قطاع الخدمات اللوجستية

الخدمات اللوجستية - تطوير حلول تشغيل المرافق

نرتقي في قطاع الخدمات اللوجستية الى الاحترافية المطلقة حيث المرونة التي تجعل من انجاز الاعمال سهلا ميسرا وحيث ان القطاع اللوجستي يعتمد بالمقام الأول على عامل التوقيت والوصول لمصادر السوق المحلي والإقليمي والعالمي وتراعي فتيل دائما مسؤوليتها والتزامها تجاه العملاء لذلك تحرص دائما على توسيع وتنويع قاعدة مصادرها وشراكاتها الاستراتيجية
في قطاع الخدمات اللوجستية يرتكز العمل على الطلبات العاجلة والروتينية، في الاعمال الروتينية يتم متابعة العمل بشكل دوري من قبل إدارة الجودة وتجهيز تقارير دورية لضمان جودة وسير العمل بالشكل المطلوب ويتم تزويد العميل بالتقارير الدورية،
في حالة الطلبات العاجلة يتم توجيه الفريق المختص من قبل إدارة التشغيل لعمل اللازم ويتم شرح أولوية الطلب والمتابعة أولا بأول لحين استكمال الإجراءات وتقديم الخدمة المطلوبة
error: Content is protected !!